تقلا شمعون: "عليا" أظهرت قدراتي.. ولهذا السبب رفضت الشعر الأبيض في "روبي"

الأحد، 15 أبريل 2012

تقلا شمعون: "عليا" أظهرت قدراتي.. ولهذا السبب رفضت الشعر الأبيض في "روبي"

تقلا شمعون في مسلسل روبي
تقلا شمعون في مسلسل روبي
الفنانة اللبنانية تقلا شمعون تتحدث عن تفاصيل دورها في مسلسل "روبي" ورؤيتها للنجاح الذي حققه وأمنياتها على الصعيد الفني.

 أعربت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "روبي" الذي تعرضه MBC4، وقالت إنها عندما قابلت المخرج رامي حنا شعرت منذ الجلسة الأولى أنه ينتمي إلى المدرسة نفسها التي تنتمي إليها.
وأضافت: "نحن حاصلان على دبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل، فهو في الأساس ممثل، ولكنه طور أدواته كمخرج وطور أيضاً معرفته في الإخراج التلفزيوني، فشعرت أنه يشبهني كثيراً من خلال الأحاديث التي تبادلناها".
وأوضحت الفنانة اللبنانية في مقابلة مع موقع النشرة أن شخصية "عليا" التي تجسدها هي البطلة، بمعنى أنها تحمل قيما وتدافع عن خصائص مهمة ننتمي إليها، وهي ضحّت، ولديها مواقف بطولية بالإضافة إلى الشهامة التي تتحلى بها.
وتابعت: "أحببت كثيراً المواقف الدرامية التي لديها، والتي أستطيع من خلالها أن أظهر قدراتي كممثلة، عندها بقي لي أن أعرف من من الممثلات ستأخذ دور ابنتي، ولكني لم أحب أن يكون فارق العمر بيننا عقبة لأرفض العمل بعد أن وافقت عليه.
وكشفت تقلا أنها رفضت أن يظهر الشيب في شعرها، وقالت: "برأيي الخاص لم يبق أحد يظهر الشيب في هذا الزمن، ويكفي أنني أشعر بعمق الشخصية ولا شعورياً جسدي سوف يتحرك ويتصرف ويتفاعل بطريقة تشبه شعور الأمومة الذي بداخلي.
وختمت الفنانة اللبنانية حديثها قائلة: "أنا لا أستطيع أن أنكر أن دور عليا من أكثر الأدوار التي حققت لي نسبة نجاح كبيرة، لكونه يعرض في أكثر من دولة عربية، وهذا انتشار أكبر لي، وأتلقى عددًا كبيرًا من الاتصالات المهنئة من الوسط الفني والإعلاميين ومن الناس العاديين أيضا، لدرجة أن أهلي قالوا لي أن كل من يراهم يتكلم عن دور عليا، وهم معجبون بك كثيراً، وعموما أعتبر النجاح الذي حققته حملني مسؤولية كبيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
with some © 2010 | جميع الحقوق محفوظة : إعمل الصح | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates